Titre : | التسويق المصرفي |
Auteurs : | تيسير العجارمة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2005 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9957-32-260-9 |
Format : | (421 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق بنكي تسويق مصرفي خدمة مصرفية: تسويق |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: الخدمة المصرفية - الفصل الثاني: سلوك المستهلك والخدمة المصرفية - الفصل الثالث: تقسيم السوق للخدمة المصرفية - الفصل الرابع: بحوث التسويق للخدمة المصرفية - الفصل الخامس: نظام المعلومات التسويقية للخدمة المصرفية - الفصل السادس: المنتج ( الخدمة ) - الفصل السابع: التوزيع - الفصل الثامن: الترويج - الفصل التاسع: الاعلان والاتصالات - الفصل العاشر: التسعير - الفصل الحادي عشر: الأفراد أو مقدمو الخدمات والعمليات والدليل المادي او خدمة الزبون - الفصل الثاني عشر: جودة الخدمة المصرفية - الفصل الثالث عشر: رضا الزبون وتوقعاته - الفصل الرابع عشر: استراتيجيات تسويق الخدمة المصرفية - الفصل الخامس عشر: البيئة التسويقية للخدمة المصرفية |
Côte titre : |
ح8/ 55310-55313 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 55310 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 55311 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 55312 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 55313 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil