| Titre : | إدارة التسويق : أفكار وتوجهات جديدة |
| Auteurs : | غسان قاسم اللامي |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-417-0 |
| Format : | (440 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تسويق: إدارة إدارة التسويق إدارة المبيعات |
| Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: التسويق: التعريف والمجالات والتوجهات الجديدة - الفصل الثاني: تطوير إستراتيجيات وخطط التسويق - الفصل الثالث: تحليل الفرص التسويقية - الفصل الرابع: تكوين قيمة ورضا وولاء الزبون - الفصل الخامس: تحليل سلوك المستهلك - الفصل السادس: تحليل أسواق الأعمال - الفصل السابع: تجزئة واستهداف السوق - الفصل الثامن: تكوين ملكية العلامات التجارية - الفصل التاسع: إعداد إستراتيجية المنتج - الفصل العاشر: إعداد إستراتيجيات التسعير وبرامجه - الفصل الحادي عشر: قنوات التوزيع - الفصل الثاني عشر: المزيج الترويجي - الفصل الثالث عشر: برامج إستراتيجية في التسويق(حالات مختارة) |
| Côte titre : |
ح8/ 75870-75873 |
Exemplaires (4)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| ح8/ 75870 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 75871 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 75872 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 75873 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil

