Titre : | التسويق المصرفي |
Auteurs : | تيسير العفيشات العجارمة |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.2 |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2013 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-32-727-9 |
Format : | (371 ص.) / أشكال، جداول، مص.م.، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق بنكي خدمات بنكية تسويق مصرفي خدمة مصرفية: تسويق |
Résumé : |
هو أول كتاب متكامل عالي التخصص فى التسويق المصرفي، يتبنى مناهج الفكر الابتكاري في التسويق بالبنوك، وهو مرجع علمي وعملي تم إعداده بشكل شمولي، من منظور يجمع بين العلم والتطبيق، ويضيف أبعاداً جديدة لنشاط التسويق المصرفي. وقد تم كتابته بأسلوب مبسوط شيق، يجمع ما بين عذوبة الكلمة، وما بين إنسيابية الجملة، ورشاقة العبارة، ليجذب إليه كل من المتخصص والمبتدئ في العمل في التسويق بالبنوك. ويعرض الكتاب للنظرية العامة للتسويق، وأهمية ودور التسويق في البنوك، والمجالات التي يقوم بممارستها داخل البنك، وللمزيج التسويقي، بعناصره الرئيسية التي تشمل: إنتاج وإتاحة الخدمات المصرفية، ودور كل منها في تأكيد ربحية البنك، وقدرته على تحقيق أهدافه. وقد أعطى هذا المرجع أهمية خاصة لدراسات السوق، ودراسات العملاء، وإلى إدارة العملية التسويقية في البنك: تخطيطاً وتنظيماً وتحفيزاً ورقابة، وفي الوقت ذاته عرض للاستراتجيات التسويقية ومهارات التفاوض التي يتعين أن يجيدها رجل التسويق في البنك. والمرجع يمثل إضافة حقيقية للمكتبة العربية، وهو مرجع علمي وعملي لا غنى للدراسيين وللباحثين، وكذلك للممارسين المحترفين للعمل التسويقي، كما أنه لاغنى عنه لكل متخذ قرار في البنوك والمصارف. والكتاب مزود بالرسوم البيانية والأشكال الإيضاحية التي تيسر شرح المعلومات والمصطلحات بأسلوب واضح سليم. |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: الخدمة المصرفية - الفصل الثاني: سلوك المستهلك والخدمة المصرفية - الفصل الثالث: تقسيم السوق للخدمة المصرفية - الفصل الرابع: بحوث التسويق للخدمة المصرفية - الفصل الخامس: نظام المعلومات التسويقية للخدمة المصرفية - الفصل السادس: المنتج ( الخدمة ) - الفصل السابع: التوزيع - الفصل الثامن: الترويج - الفصل التاسع: الاعلان والاتصالات - الفصل العاشر: التسعير - الفصل الحادي عشر: الأفراد أو مقدمو الخدمات والعمليات والدليل المادي او خدمة الزبون - الفصل الثاني عشر: جودة الخدمة المصرفية - الفصل الثالث عشر: رضا الزبون وتوقعاته - الفصل الرابع عشر: استراتيجيات تسويق الخدمة المصرفية - الفصل الخامس عشر: البيئة التسويقية للخدمة المصرفية |
Côte titre : |
ح8/ 76448-76451 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 76448 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76449 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76450 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76451 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil