A partir de cette page vous pouvez :
Titre :
|
مقدمة في التسويق العقاري : مدخل نظري وتطبيقي
|
Auteurs :
|
حميد الطائي ;
بشير العلاق ;
مؤيد الفضل
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
عمان (الأردن) : دار إثراء, 2015
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-9957-78-198-9
|
Format :
|
(299 ص.) / جداول. أشكال. غ. مص. م.2 / 24 سم
|
Note générale :
|
ملاحق 265-270 ص.
|
Langues:
|
Arabe
|
Index. décimale :
|
658.804 (تسويق معالجة فئات محددة من المشتري)
|
Catégories :
|
علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
تسويق عقاري
عقار: تسويق
ترويج المبيعات: العقار
|
Résumé :
|
يعد التسويق العقاري واحدا من أبرز روافد التسويق، حيث يتناول جوهر التسويق وآلياته ومبادئه وممارسته الفضلى في ميدان صناعةالإعمار، التى تعد من أهم الصناعات الإنتاجية والخدمية في العالم اليوم، بعد صناعتي الأدوية والمستلزمات الطبية، والنفط. وإنطلاقا من أهمية التسويق العقاري في صناعة الإعمار والصناعات المرتبطة بها، وما للتسويق العقاري من تأثير إجابي على أقتصاديات العديد من دول العالم، فقد ارتأينا أن نتناول التسويق العقاري كمفاهيم ومداخل أساسية، الهدف منها التعريف بأبرز الرؤى والممارسات التسويقية الرائدة التي يمكن الإنتفاع بها من قبل شركات الإعمار في مساعيها الرامية لتسويق منتجاتها وسياساتها وبرامجها العقارية على إختلاف أنواعها. وقد تعمدنا تكييف مبادئ التسويق وآلياته واستراتيجياته للتطبيق على صناعة الإعمار. فالمبادئ تكاد تكون واحدة، بيد أن التطبيق قد يختلف بإختلاف طبيعة المنتجات العقارية وأساليب تسعيرها، وترويجها، وتوزيعها.
|
Côte titre :
|
*ح8/ 78252-78255
*ح8/ 80186-80188
|
Exemplaires
|
ح8/ 78252 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78253 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78254 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78255 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80186 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80187 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 80188 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil