Titre : | دور سياسات التسويق المباشر في تحسين اداء الخدمات و تحقيق الميزة التنافسية : دراسة ميدانية لبعض المؤسسات الاقتصادية في سطيف |
Auteurs : | سفيان مسالتة, Auteur ; بن يعقوب, الطاهر |
Type de document : | document électronique |
Editeur : | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير, 2017 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ-ك/0666 |
Format : | (342 ورقة) / بيبليوغرافيا. جداول |
Note générale : | أشكال. ملاحق |
Langues: | Arabe |
Catégories : | |
Note de contenu : |
الفهرس مقدمة الفصل الاول:المبحث الأول: مفاهيم عامة حول التسويق المباشر الفصل الثاني:الأدوات والأشكال الرئيسية للتسويق المباشر المبحث الأول: أساسيات ومبادئ التسويق الالكتروني المبحث الثاني:استراتجيات التسويق الالكتروني الفصل الثالث:استراتيجيات التسويق الخدمي كمدخل لتحسين الأداء وزيادة الميزة التنافسية المبحث الأول: مفاهــــيم تسويق الخــــدمــات المبحث الثاني:مفاهيم حول تحسين الأداء الخدمي وأسس بناء المزايا التنافسية الفصل الرابع: دراسة میدانیة لبعض المؤسسات الاقتصادیة لولایة سطیف المبحث الأول: منهجية البحث الميداني والتعريف بمجتمع الدراسة المبحث الثانــــــي: عرض وتحليل البيانات الوصفية لمجتمع الدراسة المبحث الثالث: تحليل البيانـــــات واختبــــــــــار فرضيات الدراســـــــة الخاتمة |
En ligne : | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/1129/1/%d8%a7%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad%d8%a9%20%d9%85%d8%b3%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%a9%20%d8%b3%d9%81%d9%8a%d8%a7%d9%86.pdf |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ-ك/0666 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil