A partir de cette page vous pouvez :
Titre :
|
إدارة العلاقات مع العملاء : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات
|
Auteurs :
|
محمد عبد العظيم أبو النجا
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
الإسكندرية (مصر) : الدار الجامعية, 2013
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-977-422-253-0
|
Format :
|
(620 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24سم
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658.8 (إدارة التوزيع لمشروعات الأعمال)
|
Catégories :
|
الإدارة- علوم التسيير
علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
عميل تجاري
إدارة العلاقات
تسويق/قواعد البيانات
علاقات عامة: إدارة
|
Résumé :
|
إدارة علاقات العملاء هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. يعمل هذا النهج على تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ، من أجل دفع نمو المبيعات. واحد الجوانب الهامة للنهج هو أنظمة التي تقوم بتجميع المعلومات من مجموعة واسعة من قنوات مختلفة، بما في ذلك موقع الشركة، الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، والمواد التسويقية، و وسائل الإعلام الاجتماعية، و غيرها]. من خلال نهج إدارة علاقات العملاء والنظم المستخدمة لتسهيله تحظى الشركات بتعلم المزيد عن جماهيرها المستهدفة وكيفية تقديم أفضل تلبية لاحتياجاتهم. ومع ذلك، فإن اعتماد نهج إدارة علاقات العملاء قد يؤدي في بعض الأحيان إلى المحسوبية داخل جمهور المستهلكين، مما يؤدي إلى عدم الرضا بين العملاء و عدم تحقيق الغرض من النهج إجمالا. ببساطة شديدة، إدارة علاقات العملاء هي عبارة عن قاعدة بيانات كبيرة، تقوم على حفظ كل المعلومات عن العملاء (الحاليين والمحتملين)، مثل بياناتهم الشخصية وطرق الاتصال بهم، وكذلك حفظ كل المراسلات مع كل عميل – تاريخها ومحتواها ونتائجها، وتسجيل كل ما ترتب على الاتصال بكل عميل، من أمر شراء أو فاتورة مستحقة أو شكوى من منتج. و المقصود بالعملاء هنا قد يكون رجل الشارع العادي، أو شركة صغيرة، أو سلسلة محلات، أو بائع تجزئة أو تاجر جملة أو مؤسسات حكومية أو دول بأكملها
|
Côte titre :
|
ح8/ 75296-75300
|
Exemplaires
|
ح8/ 75296 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75297 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75298 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75299 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75300 | كتاب | Bibliothèque centrale | Sorti jusqu'au 04/12/2020 |
Accueil