A partir de cette page vous pouvez :
Titre :
|
إدارة التسويق
|
Auteurs :
|
إياد عبد الفتاح النسور
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
عمان (الأردن) : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2013
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-9957-24-811-6
|
Format :
|
(440 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24سم
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658.8 (إدارة التوزيع لمشروعات الأعمال)
|
Catégories :
|
الإدارة- علوم التسيير
علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
تسويق: إدارة
إدارة التسويق
إدارة المبيعات
|
Résumé :
|
يعالج هذا الكتاب المفاهيم الأساسية للتسويق و إدارته من خلال عرض و تحليل اهم ما تضطلع به إدارة التسويق من مهام كتخطيط للانشطة التسويقية و تنظيم تلك النشطة و رقابتها . إضافة إلى أن هذا الكتاب يتفرد بعرض و تحيل اهم المشكلات التي تواجه إدارة التسويق.. لقد تطرق المؤلف لمفاهيم ومبادئ إدارة التسويق. ولأسواق و السلوك الشرائي وتحدث عن مفاهيم وكيانات البيئة التسويقية وكيفية التخطيط الاستراتيجي للسوق وفق الاستراتيجيات والعملية التسويقية كما عن علاقة التسويق ونظم المعلومات خاصة نظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى نظام بحوث التسويق وكذلك استراتيجيات الترويج والاتصالات التسويقية المتكاملة
|
Côte titre :
|
ح8/ 75874-75877
|
Exemplaires
|
ح8/ 75874 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75875 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75876 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 75877 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil