A partir de cette page vous pouvez :
Titre :
|
سياسات التسعير
|
Auteurs :
|
يوسف أبو فارة
|
Type de document :
|
texte imprimé
|
Editeur :
|
القاهرة (مصر) : الشركة العربية المتحدة للتسويق والتوريدات, 2014
|
ISBN/ISSN/EAN :
|
978-977-477-114-9
|
Format :
|
(486 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 24سم
|
Langues originales:
|
|
Index. décimale :
|
658.8 (إدارة التوزيع لمشروعات الأعمال)
|
Catégories :
|
علم الإقتصاد- محاسبة- تجارة- مالية
|
Mots-clés:
|
تسعير: سياسة نقدية
سياسة نقدية: تسعير
|
Résumé :
|
سياسيات التسعير يتناول هذا المقرر دراسة احد عناصر المزيج التسويقى ( وهو التسعير ) ، ويسعى الى ابراز دور هذا العنصر بين العناصر الاخرى للمزيج التسويقى ( وهو المنتج والتوزيع والترويج ) . ويركز هذا المقرر على الأدوار الادارية والتسويقية والاقتصادية والاجتماعية والنفسية للتسعير . هذا المقرر يضع بين يديك المفاهيم الاساسية والجوانب والمحاور العملية للتسعير ، ويبنى لديك معرفة كافية بأساسيات تسعير السلع والخدمات فى الأسواق المختلفة . ونظرا للارتباط الوثيق بين عناصر المزيج التسويقى ، فسوف تلاحظ خلال وحدات هذا المقرر انه يجرى التركيز على أهمية وضرورة ربط القرارات التسعيرية بقرارات المزيج التسويقى الاخرى ، فلا يمكن للمنظمة ان تتخذ قرارات تسعيرية فاعلة وناجحة دون ان ترتبط هذة القرارات بقرارات تخطيط المنتج وتطويره ، وقرارات توزيع المنتج ، وقرارات الترويج للمنتج فى الاسواق المستهدفة
|
Côte titre :
|
ح8/ 76867-76870
|
Exemplaires
|
ح8/ 76867 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76868 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76869 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76870 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil