Titre : | قراءات في التسويق المعاصر : التسويق والتجارة الإلكترونية |
Auteurs : | عادل محمود طريح |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الإسكندرية [مصر] : مكتبة الوفاء القانونية, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 77379-77381 |
Format : | (207 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق معاصر تجارة إلكترونية تسويق إلكتروني مزيج تسويقي |
Résumé : |
إن نجاح المشروع الصغير في مرحلة الإقلاع والإنتاج يعتمد على النجاح في النشاط التسويقي حيث لم يعد هناك مشكلة في المكائن والبناء والخامات والأثاث والأيدي العاملة بفضل توفر الأموال لكن المشكلة الأهم في التسويق الذي سيحقق للمشروع الصغير الغايات التالية: - اكتشاف رغبات الزبائن. - التعرف على المنتجات الموجودة في السوق. - معرفة حصة المشروع في السوق من الحصة التسويقية العامة. - التسويق يهدف إلى معرفة السوق وغمكانية فتح أسواق جديدة. - من خلال التسويق يتم التعرف على مستوى إرضاء الزبائن عن السلع والخدمات. - التسويق يساعد صاحب المشروع على اتخاذ القرارات المهمة في السعر أو الجودة أو التغليف أو الخدمات من خلال جمع المعلومات عن السوق. - التسويق يساعد على تخطيط الإنتاج. - التسويق يحقق التدفقات النقدية المستمرة. |
Côte titre : |
ح8/ 77379-77381 |
Exemplaires (3)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 77379 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77380 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77381 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil