Titre : | استراتيجيات التواصل الإشهاري |
Auteurs : | سعيد بنكراد |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | اللاذقية : دار الحوار للنشر والتوزيع, 2010 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9933-432-15-7 |
Format : | (300 ص.) / غ.مص.م. / 22 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 659.1 (الإعلان) |
Catégories : |
كتب باللغة العربية > الإعلام والإتصال، علم المكتبات |
Mots-clés: | إشهار تلفزيوني: إدارة دعاية إعلامية إعلان تجاري علم النفس الإعلامي إدارة الإشهارات تواصل إشهاري |
Résumé : |
من بلاغة الإشهار إلى جماليات الإعلان، ومن المثلجات واللذة الجنسية والقرصنة السياسية إلى الإشهار التلفزي، تتوالى فصول هذا الكتاب بين تأليف وترجمة، وبين النظري والتطبيقي، لتقدم تحليلاً معمقاً وإضاءة ساطعة لهذه الظاهرة التي لا منجاة لأحد منها، ظاهرة الإشهار. ليس الإشهار خيراً، إن الخير محايد ووصفي وموضوعي لأنه يشير إلى المشترك، أو إلى ما يمكن تقديره من خلال المعاينة المجردة أما الإشهار فموقف من العالم، من أشيائه وموضوعاته ومن كل ما تعج به الحياة من سلع وخدمات وأفكار وحالات وجودية فالأشياء والموضوعات والخدمات وأحلام النجوم وطموحات السياسيين كلها سلع تحتاج إلى تسويق، وهو ما يتكفل به الإشهار وفق آلأيات يجب أن تقود جميعها إلى البيع ثم البيع ولا شيء سواه. لذلك، فإن الإشهار ذاته يعد جزءاً من الخدمات لا يمكن أن يفهم إلا ضمنها، إنه خدمة مؤدي عنها، يقوم بموجبها الإشهاري بتحديد إستراتيجية المؤسسات ويساعده على إكتساح الأسواق أو يقوم بصناعة "لوك" النجوم والسياسيين والرياضيين. |
Côte titre : |
*ح8/ 77451-77454 *ح8/ 78326-78327 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 77451 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77452 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77453 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 77454 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78326 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78327 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil