Détail de l'éditeur
دار التواصل العربي
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
هذا الكتاب قد قسم إلى أربعة أبواب، يتألف كل منها من مجموعة فصول؛ فالباب الأول يدرس المرتكزات الأساسية لعولمة جودة الخدمات المصرفية، ويتألف من أربعة فصول؛ قدم الفصل الأول عملية بناء نموذج عولمة جودة الخدمات المصرفية من خلال بزوغ فكرة البناء، وي[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 67470 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67471 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67472 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67473 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 67474 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil