Détail de l'auteur
Auteur الحبوني، إدريس عبد الجواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
إن ثورة التسويق قد عملت على تغيير كل شيء من اجل أن يكون الزبون هو مركز الابداع والتطوير والتميز ومحل الاهتمام والاستقطاب وبناء الإستراتيجية وقد فرض هذا على منظمات الأعمال أن تكون قريبة من الزبون محددة حاجاته ورغباته واهتماماته وتفضيلاته وأذواق[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77542 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77543 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77544 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77545 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil