Titre : | النظام التسويقي وتجويد خدمات القطاع المصرفي : مدخل إبتكاري |
Auteurs : | قندوز، طارق ; جعلاب، على |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الإسكندرية : مؤسسة الثقافة الجامعية, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-233-117-1 |
Format : | (250 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق بنكي إدارة الخدمات: البنوك خدمات البنوك بنك: تسويق |
Résumé : |
نظام المعلومات التسويقي هو أحد نظم المعلومات الذي تعتمد عليه إدارات المؤسسات في التسيير و إتخاد القرارات خصوصا القرارات التي لها علاقة بالتسويق. تحتاج المؤسسة الإقتصادية إلى المعلومات في مختلف مراحل مشروعاتها، سواء في بداية المشروع أو خلاله أو عند مواجهة مشكلة تسويقية. ولتفادي الأخطاء في استغلال المعلومات، على المؤسسة تجميع كما هائلا من هذه المعلومات وفق نظام المعلومات التسويقية، حيث بفضله يقوم مدير التسويق باتخاذ كثير من القرارات المتعلقة بالسعر، الإعلان، الترويج، التوزيع، البيع و المنتوج، وبفضله أيضا يستطيع وضع خطة تسويقية و تقييم قراراته والنتائج المتوصل إليها. |
Côte titre : | ح8/ 78065-78068 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 78065 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78066 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78067 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78068 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil