Titre : | سلسلة الإمدادات التسويقية |
Auteurs : | الربيعاوي، سعدون حمود جثير ; العنبكي، عمار عبدال حسن ; عباس، حسين وليد حسين |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار غيداء للنشر والتوزيع, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-96-039-1 |
Format : | (260 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق: الإدارة تسويق الخدمات |
Résumé : |
سلسلة الإمداد التسويقية هي سلسلة المورِّدين التي تعتمد عليها مؤسسة ما في إنتاج المواد التسويقية (المطبوعات والمنتجات الدعائية ونقطة البيع) لتسويق منتجاتها وخدماتها.
وعادةً ما تضم سلسلة الإمداد التسويقية العديد من الشركاء داخل المنظمة وخارجها مثل مديري العلامات التجارية والخدمات التسويقية والوكالات وفرق المبيعات المباشرة والمشترون والطابعات وشركات التنفيذ والكثير تتصل كلها غالبًا من خلال علاقات معقدة جدًا وبدرجة كفاءة ضئيلة إلى منعدمة.يجب الحصول على هذه الإمدادات وإدارتها ثم توزيعها أخيرًا للمستهلكين وفِرَق المبيعات والمكاتب الفرعية ومنافذ البيع بالتجزئة والتجار والموزعين وجمهور آخر أساسي حول العالم، وذلك بدايةً من كتيبات المنتج والنشرات الترويجية وحتى أنظمة نقطة المبيعات ولافتات المتاجر. |
Côte titre : | ح8/ 78172-78175 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 78172 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78173 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78174 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78175 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil