Titre : | التسويـق الإلكتـروني وآليـــات حمـــاية المستــهلك |
Auteurs : | بن خليفة, مريم, Auteur ; عمر بلمامي |
Type de document : | document électronique |
Editeur : | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية الحقوق والعلوم السياسية, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ-ك/0542 |
Format : | (175 ورقة) / أشكال, جداول |
Note générale : | ببليوغرافيا. ملاحق |
Langues: | Arabe |
Catégories : | |
Résumé : |
يعتبر التسويق الإلكتروني من أهم وأبرز أدوات التجارة الإلكترونية، نظرا لكونه يشمل العديد من العمليات التجارية في آن واحد بدء بعملية الترويج للمنتج/ الخدمة، مرورا بعملية البيع وانتهاء بعملية التسليم وفق ما تم الاتفاق عليه بين أطراف العلاقة. ولأن التسويق الإلكتروني ساهم بكثرة في اختصار الوقت والجهد والمسافات فإن ذلك زاد من انتشاره بين مستخدمي الوسائط الرقمية، وبالمقابل تزايدت أساليب الخداع والغش التي تستهدف بكثرة البيانات الشخصية والائتمانية للمستهلكين. وأمام هذا الوضع سعت الأطراف الفاعلة - سواء الحكومات، جمعيات حماية المستهلكين بل وحتى المستخدمين - إلى إيجاد مجموعة من الآليات سواء كانت تسويقية، رقابية أو قانونية والتي من شأنها توفير الحماية لجمهور المستهلكين، وبعث نوع من الثقة والأمان على مستوى شبكة الانترنت. |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ-ك/0542 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil