Titre : | السبل التسويقية لتحقيق واستدامة المزايا التنافسية للمصارف : المدخل الكفاءة الجودة تحقيق رضا العملاء |
Auteurs : | خوالد، أبو بكر الشريف |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الإبتكار, 2017 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-562-38-8 |
Format : | (285 .ص) / جداول. أشكال. غ. مص. م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 332 (إقتصاديات المال) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق بنكي تسويق مصرفي استراتيجية تسويقية: البنك كفاءة مصرفية |
Résumé : |
شهد محيط المصارف في الآونة الأخيرة تغيرت سريعة وغير مسبوقة، بحيث تداخلت وتشابكت القوى الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والتقنية والتنافسية، الشيء الذي جعلها تتعرض لمتغيرات وتقلبات عالمية كبيرة ومناخ يختلف تماما عما كان عليه الحال في الماضي، لا سيما أن المستجدات الحديثة على الساحة المصرفية من عولمة، وتدويل، وتطور تقني، ونمو نشاط الاندماجات والتكتلات، وظهور أدوات مالية حديثة، وتفشي الأزمات المالية والمصرفية،...، وغيرها، لم تكن لتساعد على حل مشكلة هذه المصارف فيما يقابلها من تحديات، وإنما زادت من أهمية المنافسة وتعزيز القدرات التنافسية للمصارف بغية الصمود والبقاء في سوق مصرفية لا ترحم. ابو بكر الشريف خوالد |
Côte titre : | ح8/ 79111-79114 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 79111 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 79112 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 79113 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 79114 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil