Titre : | إدارة المعرفة كمدخل للميزة التنافسية في المنظمات المعاصرة |
Auteurs : | بوران، سمية بن عامر |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : مركز الكتاب الأكاديمي, 2016 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-35-133-5 |
Format : | (240 .ص) / جداول. أشكال. غ. مص. م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.4 (الإدارة التنفيذية لمشروعات الأعمال) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إدارة المعرفة إقتصاد المعرفة: المنظمات إدارة الأعمال بنك التنمية المحلية: الجزائر |
Résumé : |
تسعى المنظمة الحديثة بصورة مستمرة إلى بلوغ الكفاءة والفعالية وتحقيق الإبداع والميزة التنافسية والمحافظة عليهما، وهذا يدفعها إلى العمل باستمرار على تطوير وتحديث أهدافها وإستراتيجيتها وتطوير منتجاتها واستخدام الأدوات والأساليب والطرائق الفعالة، وتحقيقا لذلك فإنها تسعى إلى كسب المعرفة المتجددة التي تعد الركيزة الأساسية لتحقيق الميزة التنافسية، وأساسا فاعلا لعمليات الإبداع والابتكار في المنظمات الحديثة. ويعد تطبيق أسلوب إدارة المعرفة في المنظمة الحديثة من أهم وأنجع الأساليب الإدارية الحديثة، والذي يعنى بالاستغلال الأمثل للمعرفة الضمنية والصريحة في المنظمة بهدف تحقيق وتعزيز الإبداع كميزة تنافسية تمكنها من الاستمرار والبقاء في عالم الأعمال. |
Côte titre : | ح8/ 78776-78779 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 78776 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78777 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78778 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78779 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil