Titre : | ثقافة الخدمة |
Auteurs : | بشير العلاق |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2014 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-12-296-6 |
Format : | (212 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.812 (العلاقات مع العملاء) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إدارة الخدمات ثقافة الخدمة خدمة إلكترونية خدمة العملاء تسويق |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: مدخل إلى عالم الخدمة وتطور تسويقها - ما المقصود بقطاع الخدمات؟ - أسباب تنامي قطاع الخدمات - مراحل نشوء وتطور وتسويق الخدمات - عناصر ومضامين وآليات الخدمة - حالة عملية - تحليل الحالة - مفهوم الخدمة - سمات وخصائص الخدمة - تصنيف الخدمات - أسئلة للمناقشة - الفصل الثاني: ثقافة الخدمة الإلكترونية ومجالاتها التطبيقية - الخدمة الالكترونية: المفهوم والتعريفات والمناظير - نموذج عمليات الخدمة الإلكترونية الصافية (أو المطلقة) - جودة الخدمة الإلكترونية - تشخيص وتحديد المتطلبلات الوظيفية - التحول الخدمة الإلكترونية - تأثير التكنولوجيا - أثر توقعات العميل - الفرص والتهديدات - تقنيات الخدمة الذاتية - الفصل الثالث: الخدمة وأهميتها (تطبيقات واليات ودروس) - ما المقصود بالخدمة؟ - ما هي أبرز سمات وخصائص الخدمة؟ - ما المقصود بالخدمة الفريدة؟ - ما المقصود بالخدمة المتميزة؟ - ما المقصود بالتسويق بالعلاقة مع الزبون؟ - مكونات وعناصر الخدمة الحقيقية - معايير جودة الخدمة - عناصر الخدمة الجيدة - كيف السبيل إلى إرضاء العملاء؟ - كيف السبيل إلى تعزيز صورة شركتك؟ - الزبون وأهميته - من هو الزبون؟ - لماذا هذا الإهتمام بالزبون؟ - أنماط وأنواع الزبائن - حل المشاكل والخلافات والتعامل مع ضغط العمل - عناصر إستراتيجية التعامل مع شكاوي الزبائن - أسلوب معالجة الشكاوي - لماذا لا يشكو الزبائن؟ - متطلبات وتوقعات الزبائن - التعامل مع إحتياجات الزبائن - التعامل مع الزبائن - معوقات الإتصال بالآخرين وإرشادات للتغلب عليها - مهارات إستخدام الهاتف - التصرفات المطلوبة من الموظف للإرتقاء بقدراته |
Côte titre : |
ح8/ 78587-78590 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 78587 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78588 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78589 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 78590 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil