Titre : | طرق وأساليب البيع المتقدمة |
Auteurs : | مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة), Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : مركز الخبرات المهنية للإدارة, 2008 |
Collection : | المناهج التدريبية, num. 179 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-337-057-2 |
Format : | (90 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 30 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.812 (العلاقات مع العملاء) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق حديث بيع: أساليب متقدمة إدارة التسويق |
Résumé : |
يعتقد الكثير من الناس أن البيع والتسويق مرادفان، والحقيقة غير ذلك، فالبيع ليس إلا عنصراً من العناصر العديدة التي يتكون منها التسويق، ويمثل البيع الشخصي أحد عناصر المزيج الترويجي ويعرف علي أنه العرض الشفهي والشخصي لسلعة أو خدمة أو فكرة علي العميل بهدف إقناع بها وحثه علي شرائها.وعن طرق وأساليب البيع المتقدمة يأتي هذا الكتاب بمحتوياته التي هي كالتالي "مفهوم البيع وفلسفته، شركة النهضة للأدوات والأجهزة الكهربائية، مسئوليات وواجبات رجل البيع، مراحل تخطيط وقت رجل البيع، كيف تري عميلك، مفهوم التخطيط الإستراتيجي للتسويق، مراحل التخطيط الإستراتيجي للتسويق، الريادة، مؤشرات الريادة في الخدمة، كيف تصبح نجم الريادة، المراحل الرئيسية للعملية البيعية، إفتتاح الحديث البيعي، كيف تستطيع جذب انتباه العميل وأثارة أهتمامه؟، الوصايا العشر للنجاح في الاستحواذ علي أنتباه العميل، عرض المنتجات، ستة خصائص لا غنى عنها للعرض الفعال، تعلم كيف تحسن الإصغاء إلي العميل، معالجة الإعتراضات، إتمام الصفقة، معدات البيع، الوصايا العشر في إستخدام معدات البيع، طرق تقييم الأداء، قائمة مراجعة سلوكيات عارضى المنتجات، المقاييس المتدرجة للسلوك الابتكاري لعارضي المنتجات، الخطوات الرئيسية للإدارة بالأهداف |
Côte titre : |
ح4/ 4851-4854 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح4/ 4851 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 4852 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 4853 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 4854 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil