| Titre : | إدارة الجودة الشاملة والخدمة الفندقية |
| Auteurs : | مصطفى يوسف كافي, Auteur |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | دار أسامة للنشر والتوزيع, 2016 |
| Autre Editeur : | عمان [الأردن] : نبلاء ناشرون وموزعون |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-22-666-4 |
| Format : | (248 ص.) / جداول، أشكال، غ.مص.م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 658.4 (الإدارة التنفيذية لمشروعات الأعمال) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | الجودة الشاملة: فنادق إدارة الجودة: فنادق الفنادق: إدارة |
| Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: مفاهيم عامة بين الجودة وإدارة الجودة - الفصل الثاني: مراحل تطور إدارة الجودة وأهم روادها - الفصل الثالث: تطبيق إدارة الجودة الشاملة - الفصل الرابع: جوائز -نماذج- إدارة الجودة الشاملة - الفصل الخامس: الأسس التطبيقية لإدارة الجودة الشاملة - الفصل السادس: تكاليف جودة المنتجات البيئية - الفصل السابع: الأساليب الكمية في ضبط الجودة - الفصل الثامن: شهادة الأيزو 9000 - الفصل التاسع: جودة وفلسفة خدمة العملاء - الفصل العاشر: الخدمات الفندقية - الفصل الحادي عشر: الإدارة الفندقية - الفصل الثاني عشر: مفهوم الجودة وأبعاد جودة الخدمة الفندقية - الفصل الثالث عشر: المدخل الإستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات الفندقية |
| Côte titre : |
ح8/ 80388- 80391 |
Exemplaires (4)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| ح8/ 80388 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 80389 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 80390 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| ح8/ 80391 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil

