Titre : | تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية والتسويقية |
Auteurs : | عدنان عباس حميدان |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان : دار الإعصار العلمي, 2015 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-586-47-8 |
Format : | (547 ص.) / جداول، أشكال، غ. مص. م. / 24سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.3 (إدارة الأفراد لمشروعات الأعمال) |
Catégories : | |
Mots-clés: | معاينة إحصائية: التسويق إدارة الأفراد علم الإحصاء/التسويق العينة: بحوث التسويق |
Résumé : |
جاءت طباعة هذا الكتاب على أمل أن يساهم في تغطية الموضوعات التسويقية التي رأيناها على درجة كبيرة من الأهمية على صعيد تعميق الدراسات السوقية وإعتماد منهجها علميا تحليليا لبحوث التسويق يقوم على تبني نظرية المعاينة الإحصائية في جمع البيانات وتصميم قوائم الإستقصاء وتحليل الظواهر والعمليات المرتبطة بصورة أو بأخرى بوظيفة التسويق والمبادئ النظرية والميدانية الناظمة لها في السوق المحلية أو أسواق التصدير وتحليل المفاهيم التسويقية ودور التسويق في مواجهة التحديات الدولية. من هذه الزاوية فإن هذا الكتاب قد سعي لتحقيق هذه الأغراض من خلال تركيزه على أهمية تطبيق تقنيات المعاينة الإحصائية في الدراسات السوقية وبحوث التسويق بغية تصميم وإتخاذ القرارات التسويقية السليمة في الزمان والمكان المناسبين. يتألف هذا الكتاب من أحد عشر فصل جمعت ما بين وظيفة التسويق ودراسات السوق والبحوث التسويقية من جهة وأهمية إستخدامات تقنيات المعاينة الإحصائية عند كل حلقة من الحلقات الخاصة بالتسويق والبحوث التسويقية. |
Côte titre : |
ح8/ 81009-81012 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 81009 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 81010 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 81011 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 81012 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil