Titre : | الإبتكار في التسويق |
Auteurs : | مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) ; عبد الرحمان توفيق |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : مركز الخبرات المهنية للإدارة, 2015 |
Collection : | المناهج التدريبية, num. 1 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-337-228-6 |
Format : | (52 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 27 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إبتكاري |
Résumé : |
في البداية يعرض الملف لأهم التحديات التي يواجهها المديرون التنفيذيون في الوقت الحاضر، ويجيب على تساؤل هام: ماذا ستفعل عندما لا تكون الأول أو الثاني، أيضا يشرح طبيعة القائمون بالتسويق ذوو النشاط الملائم، تقسيم العملاء لقطاعات، كما يعرض خريطة تدفق تقسيم العملاء لقطاعات، قصر النظر التسويقي وأثاره، شارحا عده مصطلحات تمثل حالات متواجدة حاليا مثل التسويق في الظلام، العمى التسويقي، الإستبطان الرخيص، التبصر في جانب الطلب..، كما يشرح كيفيه تشكيل إستراتيجيه لتحسين الخدمات، إستخدام المعلومات بطريقة إستراتيجية، التقييم الذاتي..، أيضا يحتوى الملف عندما ينجح الفشل، كيفية تحليل الفشل، وتجنبه، الأفضلية في السوق أو التخلف في السباق، حلول فريدة بطريقة مانعة، المعايرة، ومواجهة التحدي الياباني. |
Note de contenu : |
الفهرس: - الإبتكار في التسويق - ماذا تفعل عندما لا تكون الأول أو الثاني - قصر النظر التسويقي قد يدفع إلى العمى - عندما ينجح الفشل - الأفضلية في السوق أو التخلف في السباق |
Côte titre : |
ح4/ 4998-5001 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح4/ 4998 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 4999 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 5000 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 5001 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil