Titre : | دور التسويق الداخلي في تعزيز المكانة الذهنية للخدمات البنكية : دراسة مقارنة بين بعض البنوك الجزائرية و الأجنبية في السوق الجزائرية |
Auteurs : | أعراب عمورات ; هباش, فارس, Directeur de thèse |
Type de document : | document électronique |
Editeur : | سطيف : جامعة فرحات عباس كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسير, 2019 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ-ك/0807 |
Format : | (ورقة235) |
Note générale : | ببليوغرافيا. ملاحق |
Langues: | Arabe |
Catégories : | |
Résumé : |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق البنوك محل الدراسة لسياسات التسويق الداخلي و دورها في تعزيز المكانة الذهنية للخدمات البنكية و الكشف عن الفروق الموجودة بين البنوك الجزائرية و الأجنبية في السوق الجزائرية و لإختبار الفرضيات تم الإعتماد على الإستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من العاملين و زبائن البنوك و معالجة المعطيات المتحصل عليها باستخدام البرنامج الإحصائي و توصلت الدراسة بأن البنوك تطبق سياسات التسويق الداخلي مع وجود فروق لصالح البنوك الأجنبية و توصلت أيضا أن البنوك لها مكانة ذهنية معتبرة لدى زبائنها مع عدم وجود فروق بين البنوك الجزائرية و الأجنبية و لا يوجد أثر لتطبيق سياسات التسويق الداخلي على المكانة الذهنية للخدمات البنكية. |
En ligne : | http://dspace.univ-setif.dz:8888/jspui/bitstream/123456789/3517/1/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b7%d8%b1%d9%88%d8%ad%d8%a9.pdf |
Exemplaires (1)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ-ك/0807 | أطروحة | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil