Titre : | التعلم المؤسسي : الطريق إلى المنافسة والتطور في القرن الحادي والعشرين |
Auteurs : | المنظمة العربية للتنمية الإدارية ; علي محمد الخوري |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2017 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-473-136-5 |
Format : | (285 ص.) / أشكال، جداول، مص. غ.مص.م. / 20 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 370 (التعليم) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تعلم مؤسسي تعلم ذاتي تعلم جماعي تفكير نظمي: التعليم تنظيم مؤسسي: التعليم إدارة تربوية |
Note de contenu : |
الفهرس: - الباب الأول: التعلم المؤسسي وأنواع التفكير والتعلم - الفصل الأول: تعريف التعلم المؤسسي - التعريف بالتعلم ونماذجه - المبحث الثاني: التعلم الفردي والجماعي وعلاقتهما بالتعلم المؤسسي - الفصل الثاني: التعلم المؤسسي من منظور استراتيجي - المبحث الأول: دائرة التعلم وهندسة التعلم المؤسسي - المبحث الثاني: الإطار العام للتعلم المؤسسي - المبحث الثالث: نموذج الجدارة المؤسسية - الباب الثاني: دراسة واستعراض تجربة هيئة الإمارات للهوية في مجال التعلم المؤسسي - المبحث الأول: تجربة هيئة الإمارات للهوية - المبحث الثاني: أنشطة هيئة الإمارات للهوية في مجال التعلم المؤسسي - نظرة إنعكاسية على تجربة الهيئة |
Côte titre : |
ح8/ 82008-82013 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 82008 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82009 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82010 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82011 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82012 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82013 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
