Titre : | التسويق المستدام : مدخل التسويق الشامل وتطبيقاته في المنظمات العربية والأجنبية |
Auteurs : | شرين أبو وردة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : دار تنوير للنشر والتوزيع, 2017 |
ISBN/ISSN/EAN : | 9789778315549 |
Format : | (750 ص.) / أشكال، جداول، مص. غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق مستدام تسويق شامل تخطيط تسويقي تسويق استراتيجي مستدام سلوك المستهلك المستدام |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: التطور التاريخي للتسويق: المداخل والتوجهات - الفصل الثاني: التسويق المستدام: المفهوم، الأهداف، الأهمية، المكونات والممارسات - الفصل الثالث: التخطيط التسويقي الاستراتيجي المستدام: مدخل تطبيقي متكامل - الفصل الرابع: سلوك المستهلك النهائي والتسويق المستدام - الفصل الخامس: الخطوات العملية لتجزئة الأسواق المستدامة الاستراتيجيات البديلة لاختراق الأسواق - الفصل السادس: التسويق الموجه بالقيمة للعميل مدخل لكسب ميزة تنافسية مستدامة في منظمات الأعمال - الفصل السابع: المنتج المستدام - الفصل الثامن: التسعير المستدام - الفصل التاسع: التوزيع المستدام - الفصل العاشر: الترويج المستدام - الفصل الحادي عشر: تسويق المنتجات المستدامة عالية التكنولوجيا تطوير القرارات المستدامة لاختراق الأسواق عالية سعر الصنعة |
Côte titre : |
ح8/ 81996-82001 |
Exemplaires (6)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 81996 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 81997 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 81998 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 81999 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82000 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 82001 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil