| Titre : | مقاربة الكفاءات بين النظرية والتطبيق في النظام التعليمي الجزائري | 
| Auteurs : | مركز البحث في الأنثروبولوجيا الإجتماعية والثقافية (وهران) ; محمد بوعلاق ; الطاهر بن تونس | 
| Type de document : | texte imprimé | 
| Editeur : | وهران : مركز البحث في الأنثروبولوجيا الإجتماعية والثقافية, 2014 | 
| Collection : | المشروع الوطني للبحث, num. 20 | 
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9961-813-67-6 | 
| Format : | (214 ص.) / أشكال، جداول، غ.مص.م. / 29 سم | 
| Langues: | Arabe | 
| Index. décimale : | 370 (التعليم) | 
| Catégories : | |
| Mots-clés: | نظام تربوي: الجزائر مقاربة الكفاءات: نظام التعليم: الجزائر تقويم تربوي :الجزائر | 
| Note de contenu : | 
												
 الفهرس: - الفصل الأول: إشكالية البحث - الفصل الثاني: بيداغوجيا الكفاءات أية أسس نظرية؟ - الفصل الثالث: العلاقة بين بيداغوجيا الأهداف ومقاربة الكفاءات - الفصل الرابع: التمييز بين المفاهيم القريبة من مفهوم الكفاءة - الفصل الخامس: أنواع الكفاءات - الفصل السادس: استراتيجيات التدريس وفق مقاربة الكفاءات - الفصل السابع: التقويم التربوي ومكانته في مقاربة الكفاءات - الفصل الثامن: تقويم الكفاءات، الأدوات والأساليب والاختيارات الاستراتيجية - الفصل التاسع: التقويم التربوي في النظام التعليمي الجزائري - الفصل العاشر: منهجية البحث  | 
										
| Côte titre : | 
												 أ4/ 2049  | 
										
Exemplaires (1)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité | 
|---|---|---|---|
| أ4/ 2049 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible | 
 Accueil
	
								
