| Titre : | التسويق الرقمي |
| Titre original: | Digital Marketing |
| Auteurs : | محمود جاسم الصميدعي ; ردينة يوسف عثمان |
| Type de document : | texte imprimé |
| Mention d'édition : | ط. 1 |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2023 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-663-37-7 |
| Format : | 1 مج. (208 ص.) / أشكال، جداول، غ. مص. م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 658.872 (التسويق عن بعد والتسويق المباشر) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تسويق رقمي |
| Note de contenu : |
الفهرس: الفصل الأول: المفهوم الأهداف والأبعاد للتسويق الرقمي الفصل الثاني: التكنولوجيا الأساس البنائي للتسويق الرقمي الفصل الثالث: المفاهيم المرادفة والنماذج المرتبطة بالتسويق الرقمي الفصل الرابع: أساسيات التسويق الرقمي الفصل الخامس: التسويق الاستراتيجي للتسويق الرقمي الفصل السادس: نظم المعلومات للتسويق الرقمي الفصل السابع: الإطار الاستراتيجي للتسويق الرقمي الفصل الثامن: عملية بناء استراتيجية التسويق الرقمي الفصل التاسع: أنواع استراتيجيات التسويق الرقمي والتنفيذ والرقابة عليها الفصل العاشر: المزيج التسويقي الرقمي وعناصر نجاحه الفصل الحادي عشر: أنواع وطرق التسوبق الرقمي |
| Côte titre : |
ح8/ 83506-83507 |
Exemplaires (2)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| ح8/ 83506 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
| ح8/ 83507 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
Accueil


