Titre : | تحقيق الميزة التنافسية للشركات في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالات |
Auteurs : | حسين سليم حسين المغربي, Auteur |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | الإسكندرية : دار الفكر الجامعي, 2023 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-379-679-5 |
Format : | 1 مج. (524 ص.) / أشكال، جداول، غ. مص. م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.51 (تنظيم الإنتاج) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ميزة تنافسية: الشركات |
Résumé : |
يتواصل في عصرنا الحالي الاهتمام بالمعرفة، بعد أن مهدت قوة الاتصالات وتقنية المعلومات الطريق لذلك، فسهلت ويسرت السبل لنشر وتبادل المعرفة وخزنها ونقلها وتجديدها وجعلها في متناول طالبيها، ومن بين هذه السبل التعلم والتدريب، فالتعلم عملية أساسية في الحياة لا يخلوا منها أي نشاط بشري، يرتبط بتنمية المعرفة. والتدريب الذي يرتبط بالوسائل والإجراءات الخاصة كما يعمل أيضا على نقل المعرفة من أجل التنمية والتطوير كذلك. |
Note de contenu : |
الفهرس: الفصل التهيدي: إسهامات نظام المعلومات في المؤسسات الفصل الأول: إدارة المعرفة وأداء العاملين الفصل الثاني: الإتصال والمعلومات الفصل الثالث: التسويق ونظام المعلومات الفصل الرابع: الأطر القانونية لإستخدام المعلوماتية في المعاملات التجارية الفصل الخامس: مدى تأثير استخدام تكنولوجية المعلومات على المورد البشري الفصل السادس: الموارد البشرية في عصر المعلومات الفصل السابع: إسهامات تكنولوجيا المعلومات في تحقيق الميزة التنافسية الفصل الثامن: الإبداع والميزة التنافسية الفصل التاسع: إدارة المعرفة وأداء العاملين |
Côte titre : |
ح8/ 83564-83565 |
Exemplaires (2)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 83564 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
ح8/ 83565 | كتاب | جامعة سطيف1 المكتبة المركزية | Disponible |
Accueil