| Titre : | أبعاد التعلم : تقويم الأداء بإستخدام نموذج أبعاد التعلم |
| Auteurs : | صفاء الأعسر الأعسر ; نادية شريف ; جابر عبد الحميد |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | القاهرة : دار القاهرة للنشر والتوزيع, 2000 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-303-216-6 |
| Format : | (224 ص.) / 24سم |
| Langues originales: | |
| Index. décimale : | 370 (التعليم) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تعليم: تقييم الأداء تربية أبعاد التعلم |
| Résumé : | يعرف نموذج أبعاد التعلم إجرائيًا بأنه : مجموعة الإجراءات والممارسات التدريسية الصفية التعليمية / التعلمية التي ستتبعها المعلمة/المعلم والتلميذة/التلميذ في الفصل المدرسي، والذي يعمل على اكتساب واستيعاب وفهم وتعميق المعرفة وتكاملها واستخدامها على نحو له معنى من قبل المتعلمة/المتعلم ، في إطار من البيئة الإيجابية عن التعلم وتنمية للعادات العقلية المنتجة |
| Côte titre : | أ8/ 35044-35049 |
Exemplaires (6)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ8/ 35044 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 35045 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 35046 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 35047 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 35048 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 35049 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil

