Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 070.431
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات و القضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعني[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 101986 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 101987 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 101988 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 101989 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 101990 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 90594 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 90595 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 90596 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 90597 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 90598 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 107610 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 107611 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 107612 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 107613 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
أأصبحت عملية دراسة الأخبار تجذب العديد من العلماء بمختلف التخصصات، من أجل مناقشـة هذه القضية الحساسة وهناك دراسات تاريخية وسياسية واقتصادية وانثروبولجية وقانونية وكذلك دراسات من منظور علماء الاجتماع والنفس، حيث ينظر إلى الأخبار بوصفها مجالا يستح[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 103992 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 103993 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 103994 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 103995 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 103996 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêt
Accueil