Détail de l'auteur
Auteur إبراهيم بختي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
هذا الكتاب ينمحور هدفه حول تبيان استخدام الانترنت في أنشطة واستراتيجيات المؤسسات التسويقية وما يقدمه لها من مميزات تنافسية وفرص متاحة ،بالاضافة الى توعية مثل هذه المؤسسات باهمية التجارة الالكترونية وضرورة مباشرتها ،ذلك ان المعرفة الجيدة بطبيعة ا[...]Exemplaires (10)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 51697 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51698 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51699 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51700 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51701 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51702 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51703 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51704 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51705 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 51706 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil