Détail de l'auteur
Auteur رشاد محمد الساعد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا حيث يتضمن الفصل الأول مدخل التسويق الدوائي أما الفصل الثاني فإنه يركز على البيئة التسويقية والدوائية، في الحين يشمل الفصل الثالث التخطيط الاستراتيجي للأنشطة التسويقية الدوائية، أما الفصل الرابع فإنه يركز على تح[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 77921 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77922 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77923 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 77924 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
يعد التسويق الدوائي من المواضيع الصعبة والحيوية لأنة يمس منتجا مختلفا سوائا بطبيعتة باعتبارة يمس حياة الناس كما يأخذ خصوصية معينة مستمدة من خصوصية وطبيعة المنتجات الدوائية وبالتالي فأن الكثير من الأنشطة التسويقية تعدل وتكيف وفقا لذلك لذا جاء ه[...]Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 55972 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 55973 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 55974 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil