Détail de l'auteur
Auteur فتحي محمد عواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يعتبر التسويق المعاصر أحد المفاهيم التي تتضمن تنفيذ عدد من النشاطات أو التصورات المتكاملة المرتبطة بالأفكار والخدمات والسلع والمنتجات والتعرف على ودراسة الأسواق وبما يتضمن تسخير موارد الشركات والمؤسسات للاستفادة من الفرص التسويقية المتاحة وخل[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 74578 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 74579 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 74580 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 74581 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil