Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
يؤكد كتاب «المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها» أن التسويق لم يعد مجرد دعوات موجهة لرجال الأعمال للتفكير فقط في النجاح في عالم المال والأعمال والخدمات بل إن تحقيق احتياجات ورغبات العملاء واشباعها يتطلب تقديم مستويات تفوق توقعات الإشباع التي [...]
Exemplaires (4)
|
ح8/ 76668 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76669 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76670 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76671 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
«سلوك المستهلك واتخاذ القرارات الشرائية» مدخل متكامل لمؤلفيه كل من الدكتور محمد منصور أبو جليل، الدكتور إيهاب كمال هيكل، الدكتور سعيد عقل، والدكتور خالد عطا الله الطراونة. هو مرجع متميز في تخصص التسويق ودراسات سلوك المستهلك، حيث قام المؤلف بالحد[...]
Exemplaires (4)
|
ح8/ 76859 | كتاب | Bibliothèque centrale | Sorti jusqu'au 16/09/2020 |
ح8/ 76860 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76861 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 76862 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil