| Titre : | الفروق الفردية والتقويم |
| Auteurs : | أنسي محمد أحمد قاسم |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2003 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-07-392-3 |
| Format : | (320 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 371.2 (الإدارة التربوية والمدرسية) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | فروق فردية تقويم طرق التعليم تدريس |
| Note de contenu : |
الفهرس: -الفصل الأول: الفروق الفردية: النشأة والتاريخ. - الفروق الفردية: المعنى والتعريف. - الفروق الفردية: الأبعاد. - الفصل الثاني: الفروق الفردية المفاهيم الأساسية. - الفصل الثالث: الفروق الفردية:طبيعتها ومداها، الفروق الفردية: التوزيع. - الفصل الرابع: معالجات إحصائية. - الفصل الخامس: الفروق الفردية: المحددات. - الفصل السادس: الفروق بين الجنسين. - الفصل السابع: الذكاء بين الوراثة والبيئة. - الفص الثامن: الفروق الفردية: تطبيقات تربوية. - الفصل التاسع: الفروق الفردية وعواملها: بحوث ودراسات. - الفصل العاشر: تأثير الثقافة على الفروق الفردية. - الفصل الحادي عشر: مواجهة الفروق الفردية. - الفصل الثاني عشر: التقويم. - الفصل الثالث عشر: التقويم والإختبارات. - الفصل الرابع عشر: الأهداف العملية. - االفصل الخامس عشر: الفروق الفردية والبيئة المناسبة للتعلم. |
| Côte titre : |
أ8/ 52380-52381 |
Exemplaires (2)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ8/ 52380 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 52381 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil

