Détail de l'éditeur
دار التقدم العلمي
localisé à :
القاهرة
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
تختلف العوامل المؤثرة على تحقيق هدف الفاعلية في منظمات الصناعة الغذائية بمدى الاعتماد على الأسس العلمية المتعارف عليها في إدارة التسويق. وقد جاءت مشكلة الدراسة هذه انطلاقاً من معرفة دور القرارات التسويقية في التأثر ودعم الميزة التنافسية والقر[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 76053 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76054 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76055 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 76056 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil