Titre : | القياس والتقويم التربوي الحديث : مبادئ وتطبيقات وقضايا معاصرة |
Auteurs : | راشد حماد الدوسري |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2004 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-07-405-0 |
Format : | (329 ص.) / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 371.2 (الإدارة التربوية والمدرسية) |
Catégories : | |
Mots-clés: | قياس تربوي تقويم تربوي علم النفس التربوي |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: القياس والتقويم التربوي-تحولات في النموذج. - الفصل الثاني: مبادئ تقويم الأداء الصفي. - الفصل الثالث: الحقيبة التقويمية للطالب. - الفصل الرابع: مقاييس التقدير وقواعد التصحيح في مهمات الأداء. - الفصل الخامس: مصارف مفردات الإختبارات -بنوك الأسئلة. - الفصل السادس: معادلة الإختبارات. - الفصل السابع: التقويم الصفي والمساءلة التربوية. - الفصل الثامن: مقدمة في مفهوم التقويم والتخطيط له. - الفصل التاسع: التخطيط الإستراتيجي والتقويم التربوي. - الفصل العاشر: تخطيط التقويم. - الفصل الحادي عشر: تصميم التقويم. - الفصل الثاني عشر: تنفيذ التقويم. - الفصل الثالث عشر: كتابة تقرير التقويم. - الفصل الرابع عشر: ملخص الخطوات العملية لتقويم البرامج والمشروعات. - الفصل الخامس عشر: التقويم الشامل للمؤسسة المدرسية. - الفصل السادس عشر: أساليب وأدوات حديثة في تقويم البرامج. |
Côte titre : |
أ8/ 61422-61426 |
Exemplaires (5)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 61422 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 61423 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 61424 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 61425 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 61426 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil