Titre : | إدارة المؤسسات الإعلامية في عصر إقتصاد المعرفة |
Auteurs : | أمين سعيد عبد الغني |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : إيتراك للطباعة والنشر, 2006 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-383-072-4 |
Format : | (117 ص.) / جداول، غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.4038 (إدارة المعرفة في المنظمات) |
Catégories : |
كتب باللغة العربية > الإدارة- علوم التسيير |
Mots-clés: | مؤسسات إعلامية إدارة المؤسسات إقتصاد المعرفة إعلام عربي |
Résumé : |
علم الإدارة أكثر العلوم التصاقا بالحياة الإنسانية. فهو يؤثر في مل نواحي الحياة ويستخدم في إدارة كل صغيرة وكبيرة فيها. كما أنه يتأثر بكل ما يحدث في الحياة الإنسانية من تطورات في العلم والفن وفي الاقتصاد والاجتماع وفي السياسية والدين وفي الإعلام والتعليم. لذلك فهو علم متجدد دائماً وسريع التطور نتيجة حساسيته العالية لمستجدات الحياة الإنسانية. وفي عصر المعلومات الذي تعيش الإنسانية الآن أولى مراحله يحتل اقتصاد المعرفة مكانة مرموقة في اقتصاديات المعرفة. لذلك يحاول هذا الكتاب رصد أبرز التطورات التي حدثت لهذه المؤسسات من حيث الشكل والبناء والوظائف والأهداف والأدوار التي تلعبها هذه المؤسسات فى عصر المعلومات، وبالبحث أمكن رصد مجموعة من التغيرات التي حدثت فى عناصر عملية الاتصال الإنساني والتي ستؤدي حتماً إلى تغيير جذري فى عمل المؤسسات الإعلامية وإدارتها فى المستقبل القريب. |
Côte titre : |
أ8/ 103801-103804 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 103801 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 103802 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 103803 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 103804 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil