Titre : | نظريات المناهج التربوية |
Auteurs : | إيناس عمر أبو ختلة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2005 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-223-7 |
Format : | (293 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 375 (المناهج التعليمية والتربوية) |
Catégories : | |
Mots-clés: | مناهج تربوية نظريات تربوية فكر تربوي إسلامي فلسفة ونظريات تخطيط: المناهج |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: مفهوم المناهج التربوية - الفصل الثاني: نظرية المنهج - الفصل الثالث: الفلسفات التربوية ووجهة نظرها في المنهاج - الفصل الرابع: عناصر المنهاج التربوي - الفصل الخامس: المنهج المدرسي وتحديات المستقبل - الفصل السادس: قنوات ومصادر التعلم واستخدامها في تقديم المناهج التعليمية - الفصل السابع: التربية الديمقراطية تقضي تطوير المناهج التربوية - الفصل الثامن: التعليم تلقين أم مشاركة - الفصل التاسع: دور المجتمع في تقييم ومتابعة المناهج المدرسية - الفصل العاشر: تخطيط المنهج المدرسي - الفصل الحادي عشر: مصطلحات تربوية |
Côte titre : |
أ8/ 72764-72767 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 72764 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 72765 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 72766 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 72767 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil