| Titre : | التعلم النشط : نحو فلسفة تربوية تعليمية فاعلة |
| Auteurs : | يوسف ذياب عواد ; مجدي علي زامل |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2010 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-18-259-5 |
| Format : | (187 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
| Langues: | Arabe |
| Index. décimale : | 371.3 (طرق الدراسة والتعلم) |
| Catégories : | |
| Mots-clés: | تعلم نشط صعوبات التعلم فلسفة التربية طرق التدريس |
| Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: التعلم النشط مفاهيم واستراتيجيات تربوية وتعليمية نشطة - الفصل الثاني: تجارب في التعلم النشط - الفصل الثالث: التواصل النشط - الفصل الرابع: تقنيات تدريبية في التعلم النشط - الفصل الخامس: حالات ونماذج ناجحة |
| Côte titre : |
أ8/ 105759-105763 |
Exemplaires (5)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ8/ 105759 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 105760 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
| أ8/ 105761 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 105762 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 105763 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil

