Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
يعرف نموذج أبعاد التعلم إجرائيًا بأنه : مجموعة الإجراءات والممارسات التدريسية الصفية التعليمية / التعلمية التي ستتبعها المعلمة/المعلم والتلميذة/التلميذ في الفصل المدرسي، والذي يعمل على اكتساب واستيعاب وفهم وتعميق المعرفة وتكاملها واستخدامها على[...]Exemplaires (6)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 35044 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 35045 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 35046 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 35047 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 35048 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 35049 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
يتناول هذا الكتاب الفلسفة في المفاهيم الإدارية والتنظيمية للعملية التربوية ثم يشير إلى طبيعة الفلسفة ومعانيها ويناقش فلسفة التربية وفلسفة الإدارة ومفهوم المناخ الأخلاقي في الإدارة التربوية ومفهوم التنظيم في الإدارة والعوامل الثقافية ودورها في تغ[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 61147 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61148 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61149 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61150 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61151 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
تعد إرادة التعلم الصفي، بوابة العملية التربوية، ومدخلها الأساس، ينظر إليها من وجهة النظر المعرفية والسلوكية والإنسانية، والاجتماعية والمنظمية ويتوقف على نجاحها تحقيق مقاصد التربية في الفلسفة والسياسات وفي الاستراتيجيات والخطط والإدارات المختلفة،[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 78927 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 78928 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 78929 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 78930 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 106118 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 106119 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 106120 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 106121 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 106122 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (11)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 39449 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 39450 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 42964 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 32241 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 32242 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 32243 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 32244 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 32245 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 39451 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 39452 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 39453 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
تمثل الإدارة الحديثة ركناً أساسياً في مجالات الإنتاج في أي مؤسسة، كما تؤدي دوراً حيوياً في توجيه تلك المؤسسات على اختلاف مجالاتها وتخصصاتها، لما تحدثه من دفع معدلات النمو الاقتصادي والاجتماعي والتعليمي في حال تقدمها وارتفاع كفاءتها. والحديث ع[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 68816 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 68817 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 68818 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 68819 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (6)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 101991 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 101992 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 101993 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 101994 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 101995 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 101996 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
لم تعد العناية بالطفل وتربيته مجرد اجتهاد شخصي لكل من الآباء والأمهات أو مجرد أساليب تبذل انسياقًا وراء عاطفة الأمومة تُكتسب بالمحاولة والخطأ، وإنما رعاية الطفل في أيامنا هذه أصبحت علمًا وفنًا: فهي علم ينظم وسائل التربية والرعاية، كما يضع مبادئ [...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 71955 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 71956 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 71957 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 71958 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
تصميم التدريس علم يهدف إلى بيان دور المعلم في تنفيذ الأهداف التربوية، وقد اهتم كثيرون من التربويين بموضوع تصميم التدريس خاصة وأنه أحد العلوم التطبيقية لعلم التدريس ونظريات التعلم. إن مفهوم تصميم التدريس يعني أنه عملية مخططة أي أنه محكوم بأهداف[...]Exemplaires (6)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 84999 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 85000 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 85001 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 91965 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 91965 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 91967 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (13)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 44967 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 44968 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 46378 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 46379 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 46380 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 50204 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 50205 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 44969 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 44970 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 44971 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 50206 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 50207 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 50208 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
يهدف هذا الكتاب إلى تدريس العلوم في مرحلة التعليم الأساسي ضمن أسس منها الأساس المعرفي والنفسي والاجتماعي والمعرفي والهدف من ذلك تعميق الإيمان بالله من خلال التبصر بالكون والتعرف على القوانين التي تحكمه والإلمام بالحقائق العلمية بصورة وظيفية . وي[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 71971 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 71972 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 71973 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 71974 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (6)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 102008 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 102009 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 102010 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 102011 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 102012 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 102013 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
ندرس في هذا الكتاب استراتيجيات التدريس في الفيزياء لتنمية عمليات العلم، عبر البدء ببيان مشكلة الدراسة وعناصرها وأسئلتها، وكذلك من خلال توضيح فرضياتها وأهميتها ومحدداتها وتعريفاتها. لنعرض بعد ذلك الإطار النظري والدراسات ذات الصلة، حيث نتوقف عند[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 96724 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 96725 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 96726 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 96727 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 96728 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité ح4/ 4050 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح4/ 4051 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح4/ 4052 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (2)
Cote Support Localisation Disponibilité ح8/ 82650 كتاب Bibliothèque centrale Disponible ح8/ 82651 كتاب Bibliothèque centrale Disponible
Accueil