Titre : | إتجاهات وتجارب معاصرة في تقويم أداء التلميذ والمدرس |
Autre titre: | منهج تطبيقي شامل لتنمية التفكير في مراحل التعليم العام |
Auteurs : | جابر عبد الحميد جابر |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي, 2002 |
Collection : | المراجع في التربية وعلم النفس, num. 22 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ8/ 83092-83093 |
Format : | 509ص / غ.مص.م. / 24سم |
Note générale : | 977-10-1474-9 |
Langues originales: | |
Index. décimale : | 370 (Education) |
Mots-clés: | تلميذ- معلم- تقييم الأداء- إختبارات تعليمية |
Exemplaires (2)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 83092 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 83093 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil