| Titre : | إتجاهات وتجارب معاصرة في تقويم أداء التلميذ والمدرس |
| Autre titre: | منهج تطبيقي شامل لتنمية التفكير في مراحل التعليم العام |
| Auteurs : | جابر عبد الحميد جابر |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي, 2002 |
| Collection : | المراجع في التربية وعلم النفس, num. 22 |
| ISBN/ISSN/EAN : | أ8/ 83092-83093 |
| Format : | 509ص / غ.مص.م. / 24سم |
| Note générale : | 977-10-1474-9 |
| Langues originales: | |
| Index. décimale : | 370 (Education) |
| Mots-clés: | تلميذ- معلم- تقييم الأداء- إختبارات تعليمية |
Exemplaires (2)
| Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
|---|---|---|---|
| أ8/ 83092 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
| أ8/ 83093 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil

