Titre : | تسويق الخدمات والمنتجات |
Auteurs : | مركز الخبرات المهنية للإدارة (القاهرة) ; عبد الرحمن توفيق |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : مركز الخبرات المهنية للإدارة, 2014 |
Collection : | المناهج التدريبية, num. 164 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-337-187-6 |
Format : | (69 ص.) / غ.مص.م. / 30 سم |
Accompagnement : | قرص مضغوط |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق الخدمات تسويق المنتجات |
Résumé : |
إن هذا الكتاب يتضمن العديد من الجوانب، فقد وضع الأسس والتصورات والتطورات الحديثة لتسويق الخدمات في الوقت الحاضر وحيث تضمن جوانب جديدة لم يسبق التطرق إليها في الكتب التي تناولت تسويق الخدمات وبالتالي فإنه يعتبر انتقالة جديدة لهذا الموضوع تختلف اختلافاً محدداً عن الكتب السابقة. يتوخى الكتاب الذي بين يدي القارئ توثيق وتركيز النهج الحديث للفكر التسويقي وصولاً بقارئه إلى حقيقة التسويق اليوم وما يهدف إليه هذا الفكر، وكان التسويق في فكره القديم يركز على جزء من حاجات المستهلك وهي المنتجات الملموسة فقط، إلا أن الفكر الحديث تناول كلاً من المنتجات الملموسة، والمنتجات غير الملموسة، وحيث سبق للباحث أن تناول في كتاب سابق التسويق في المفهوم الشامل المبادئ التي يمكن تطبيقها لتسويق هذين النوعين من المنتجات، فقد أفرد هذا الكتاب لعرض المنتجات غير الملموسة إكمالاً لما يعطيه هذا الفكر من معلومات. |
Côte titre : |
ح4/ 4749-4751 |
Exemplaires (3)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح4/ 4749 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 4750 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح4/ 4751 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil