Titre : | التسويق الإجتماعي |
Auteurs : | المنظمة العربية للتنمية الإدارية (القاهرة) ; بشير العلاق |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة [مصر] : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2011 |
Collection : | بحوث ودراسات, num. 480 |
ISBN/ISSN/EAN : | أ8/ 107965-107968 |
Format : | (317 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إجتماعي خدمة إجتماعية |
Résumé : |
تفتقر المكتبة العربية إلى كتاب علمي يعرّف التسويق الاجتماعي ويسلط الضوء على آلياته واستخداماته في مجالات الحياة الأساسية، مثل الصحة، والبيئة، والثقافة، وخدمة المجتمع والفرد معًا. ولهذا السبب بالذات، جاءت فكرة تأليف كتاب تخصصي يتناول أبرز قضايا وآليات ونماذج التسويق الاجتماعي المبنية على تغيير السلوك الطوعي من أجل الصالح العام، وذلك لتمكين الممارسين والأكاديميين وُصنّاع القرار من البناء عليها والانتفاع بها في اتخاذ القرارات الصائبة أو التوصل إلى استنتاجات ونتائج تخدم مسيرة البحث العلمي، بالإضافة إلى مسيرة بناء الإنسان والارتقاء بالمجتمع. ولتحقيق ذلك، تعمدنا عرض المبادئ والحقائق والنظريات والتقنيات والمداخل ذات الصلة بالتسويق الاجتماعي، وذلك في محاولة لربط المحتوى النظري بالواقع التطبيقي. وقد تطرقنا في الكتاب إلى مستقبل التسويق الاجتماعي على الصعيدين العربي والدولي، مركّزين على الدور الحيوي الذي سيلعبه التسويق الاجتماعي في رعاية المجتمع، من خلال توفير مستلزمات تقدمه ورقيّه، وذلك باستثمار فعالياته وأنشطته المختلفة.. الاقتصادية، والاجتماعية، والفكرية، والإنسانية، والترفيهية. |
Côte titre : |
أ8/ 107965-107968 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
أ8/ 107965 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 107966 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 107967 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 107968 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil