Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
Exemplaires (2)
|
أ8/ 53593 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 53594 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Exemplaires (2)
|
أ8/ 53595 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 53596 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
ولا بد لنا من المسارعة الى القول: أن هذه المهمات الأساسية الأربع تتداخل، بحيث ترتبط الواحدة منها بالأخرى وتتفاعل معها.فالأهداف، حينما تبين على شكل نتاجات تعليمية محددة، تؤثر في طبيعة الخبرات التعليمية، التي تخطط لمساعدة التلاميذ على تحقيق هذه ال[...]
Exemplaires (4)
|
أ8/ 76150 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 76151 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 76152 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 76153 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
إن المعرفة هي فعل توليدي يتم بالإستقصاء مع الآخرين، وهي تعبي عن إجماعهم وليست فعلاً يفرض على المرء من خارجه (أي أنها ليست عملية إمتصاص) وما دام الغرض الأساسي من التربية هو التغيير والتحكم في المستقبل، وما دام التغيير وبناء المستقبل الأفضل لا يأت[...]
Exemplaires (4)
|
أ8/ 39696 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 39697 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 39698 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 39699 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
إن المعرفة هي فعل توليدي يتم بالإستقصاء مع الآخرين، وهي تعبي عن إجماعهم وليست فعلاً يفرض على المرء من خارجه (أي أنها ليست عملية إمتصاص) وما دام الغرض الأساسي من التربية هو التغيير والتحكم في المستقبل، وما دام التغيير وبناء المستقبل الأفضل لا يأت[...]
Exemplaires (5)
|
أ8/ 61597 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 61598 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 61599 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 61600 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 61601 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
إن المعرفة هي فعل توليدي يتم بالإستقصاء مع الآخرين، وهي تعبي عن إجماعهم وليست فعلاً يفرض على المرء من خارجه (أي أنها ليست عملية إمتصاص) وما دام الغرض الأساسي من التربية هو التغيير والتحكم في المستقبل، وما دام التغيير وبناء المستقبل الأفضل لا يأت[...]
Exemplaires (5)
|
أ8/ 67850 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 67851 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
أ8/ 67852 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 67853 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
أ8/ 67854 | كتاب | Univ. Sétif 2 | Transféré Exclu du prêt |
Accueil