Détail de l'auteur
Auteur محمد محمود الحيلة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
النبذة الفهرسمرت الوسائل التعليمية التعلمية في مراحل مختلفة ولكل مرحلة تسميتها التي تناسب تلك المرحلة، إلى أن أصبح مفهومها مرتبط بمنحى النظم، وبهذا المفهوم النظمي تكون الوسائل التعليمية التعلمية عنصراً هاماً من عناصر نظام شامل لتحقيق أهداف الدرس[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8 /39787 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 39788 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 39789 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 39790 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
مرت الوسائل التعليمية التعلمية في مراحل مختلفة ولكل مرحلة تسميتها التي تناسب تلك المرحلة، إلى أن أصبح مفهومها مرتبط بمنحى النظم، وبهذا المفهوم النظمي تكون الوسائل التعليمية التعلمية عنصراً هاماً من عناصر نظام شامل لتحقيق أهداف الدرس وحل المشكلات[...]Exemplaires (2)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 80135 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 80136 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
يعد اللعب نشاطاً مهماً يمارسه الفرد، إذ يسهم بدور حيوي في تكوين شخصية الطفل بأبعادها وسماتها كافة، وهو وسيطاً تربوياً مهماً يعمل علة تعليمه ونموه، ويشبع احتياجاته، ويكشف أمامه أبعاد العلاقات الاجتماعية والتفاعلية القائمة بين الناس. فاللعب بعامة،[...]Exemplaires (9)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8 /53573 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 53574 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61256 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61257 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8 /61258 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 53575 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 53576 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61259 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61260 كتاب Univ. Sétif 2 Disponible texte imprimé
يعد اللعب نشاطاً مهماً يمارسه الفرد، إذ يسهم بدور حيوي في تكوين شخصية الطفل بأبعادها وسماتها كافة، وهو وسيطاً تربوياً مهماً يعمل علة تعليمه ونموه، ويشبع احتياجاته، ويكشف أمامه أبعاد العلاقات الاجتماعية والتفاعلية القائمة بين الناس. فاللعب بعامة،[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 67661 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 67662 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 67663 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 67664 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 67665 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
ترتبط حياة أطفالنا باللعب، حيث يتعلمون ويكتسبون من خلاله معظم سلوكاتهم الحياتية، واللعب يترك بصمات واضحة على ملامح شخصية الطفل، وبالتالي يشكل مخزوناً معرفياً يرتبط بفهمه. والعديد من الألعاب تثير تفكير الطفل ذلك النشاط العقلي المركب والهادف، والذ[...]Exemplaires (2)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 80230 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 80231 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
ترتبط حياة أطفالنا باللعب، حيث يتعلمون ويكتسبون من خلاله معظم سلوكاتهم الحياتية، واللعب يترك بصمات واضحة على ملامح شخصية الطفل، وبالتالي يشكل مخزوناً معرفياً يرتبط بفهمه. والعديد من الألعاب تثير تفكير الطفل ذلك النشاط العقلي المركب والهادف، والذ[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8 / 61262 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8 /61261 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61263 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61264 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61265 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 59983 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 59984 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 59985 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 59986 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 59987 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
حتى يتمكن التعليم من تلبية احتياجات التنمية الشاملة، فإنه يواجه الكثير من التحديات، لتخريج نوعية جديدة من المتعلمين القادرين على معرفة أنفسهم وفهم الآخرين، وعلى مواجهة متطلبات العصر والمستقبل، والعيش في «القرية العالمية» دون أن ينفصلوا عن جذورهم[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 58040 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 58041 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 58042 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 58043 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
حتى يتمكن التعليم من تلبية احتياجات التنمية الشاملة، فإنه يواجه الكثير من التحديات، لتخريج نوعية جديدة من المتعلمين القادرين على معرفة أنفسهم وفهم الآخرين، وعلى مواجهة متطلبات العصر والمستقبل، والعيش في «القرية العالمية» دون أن ينفصلوا عن جذورهم[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 79409 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 79410 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 79411 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 79412 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
إن التخطيط الفعال لتعليم الطلبة، ينبغي أن يكون نشاطاً علمياً منظماً، وفق أسس منطقية ونفسية مدروسة، تقوم على التحدي والإثارة والمتعة، منطلقاً من احتياجات الطلبة، ومتمشياً مع استعداداتهم وقدراتهم. فالمخرجات المثالية للخطة التعليمية الفعالة، يجب أل[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 61542 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61543 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61544 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61545 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61546 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
الوسائل التعليمية التعلمية جزءاً من تكنولوجيا التعليم، وهي قديمة قدم الإنسان، وقد عرف الإنسان الوسائل التعليمية منذ أن خلقه الله وأنزله على هذه الأرض، إذ علم الله ابن آدم ذلك الفن الذي وضح له الكيفية التي يواري فيها سوءة أخيه، وهو ما يعرف اليوم [...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 41943 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 41944 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 41945 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 41946 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 41947 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
الوسائل التعليمية التعلمية جزءاً من تكنولوجيا التعليم، وهي قديمة قدم الإنسان، وقد عرف الإنسان الوسائل التعليمية منذ أن خلقه الله وأنزله على هذه الأرض، إذ علم الله ابن آدم ذلك الفن الذي وضح له الكيفية التي يواري فيها سوءة أخيه، وهو ما يعرف اليوم [...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 61547 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61548 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 61549 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61550 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 61551 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
جاءت الثورة التكنولوجية المتسارعة التي نعيشها اليوم، بوسائل، وأساليب لم تقتصر أهميتها على خدمة الإنسان، وممارساته الوظيفية، بل لها دور فاعل في زيادة معلوماته، ومعارفه، ورفع مستوى قدراته، وكفاياته، ومهاراته، ومسايرته لأخر تطورات العلم والتكنولوجي[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8 /39843 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 39844 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 39845 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 39846 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
جاءت الثورة التكنولوجية المتسارعة التي نعيشها اليوم، بوسائل، وأساليب لم تقتصر أهميتها على خدمة الإنسان، وممارساته الوظيفية، بل لها دور فاعل في زيادة معلوماته، ومعارفه، ورفع مستوى قدراته، وكفاياته، ومهاراته، ومسايرته لأخر تطورات العلم والتكنولوجي[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 60793 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 60794 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 60795 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 60796 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 60797 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
جاءت الثورة التكنولوجية المتسارعة التي نعيشها اليوم، بوسائل، وأساليب لم تقتصر أهميتها على خدمة الإنسان، وممارساته الوظيفية، بل لها دور فاعل في زيادة معلوماته، ومعارفه، ورفع مستوى قدراته، وكفاياته، ومهاراته، ومسايرته لأخر تطورات العلم والتكنولوجي[...]Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 68673 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 68674 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 68675 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 68676 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêt
Accueil