Détail de l'auteur
Auteur مروان أبو حويج |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche
texte imprimé
كم من شخص حاول استقصاء أسباب سرعة الغضب عنده؟ وحاول معرفة أسباب انعزال أحد أصدقائه عن العلاقات الاجتماعية، وحاول أيضاً أن يعرف أسبابا التسلط عند بعض أنداده؟ وكم منا يستطيع تفسير سوء التفاهم الذي يقوم بينه وبين غيره في ضوء التكوين النفسي الذي يؤث[...]Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 52377 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 52378 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 52379 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
لقد أصبح الإنسان المعاصر يعيش في خضمّ تغييرات واسعة النطاق وسريعة، في إطار ما تميزت به المدنية الحديثة من زيادة متطلبات واتساع في العلاقات الاجتماعية التي تشابكت أشكالها وتغايرت إلى حد كبير فأفرزت مشكلات حياتية تتناول بالدرجة الأولى صحة الإنسان،[...]Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 62494 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 62495 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 62496 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 62497 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 62498 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (9)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 68596 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 68597 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 94950 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 94951 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 68598 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 68599 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 94952 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 94953 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 94954 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 83159 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 83160 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 88866 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 88867 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 88868 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
تحتل المناهج مركزاً حيوياً في العملية التربوية لا بل تعتبر إلى حد ما العمود الفقري للتربية، والمنهج في أبسط تعريف له هو مجموع الخبرات التعليمية المباشرة وغير المباشرة التي يعدها المجتمع لتربية الأفراد وإعدادهم في ضوء ظروف البيئة الاجتماعية، وما [...]Exemplaires (3)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 80280 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 80281 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 80282 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (2)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 35934 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 35935 كتاب Bibliothèque centrale Disponible texte imprimé
Exemplaires (4)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 35936 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 35937 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 35938 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 35939 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêttexte imprimé
Exemplaires (5)
Cote Support Localisation Disponibilité أ8/ 100296 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 100297 كتاب Bibliothèque centrale Disponible أ8/ 100298 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 100299 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêtأ8/ 100300 كتاب Univ. Sétif 2 Transféré
Exclu du prêt
Accueil