Titre : | بحوث التسويق : مدخل منهجي تحليلي |
Auteurs : | ناجي معلا |
Type de document : | texte imprimé |
Mention d'édition : | ط.2 |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2002 |
ISBN/ISSN/EAN : | ح8/ 45082-45085 |
Format : | (336 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.8 (إدارة التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | إدارة المبيعات تسويق |
Note de contenu : |
الفهرس: - الفصل الأول: مقدمة في بحوث التسويق. - الفصل الثاني: تنظيم البحث التسويقي. - الفصل الثالث: أنواع بحوث التسويق. - الفصل الرابع: الطريقة العلمية وأساليب البحث العلمي. - الفصل الخامس: القياس في بحوث التسويق. - الفصل السادس: جمع البيانات التسويقية. - الفصل السابع: الأسلوب التجريبي وبحوث التسويق. - الفصل الثامن: العينات وأنواعها. - الفصل التاسع: بحوث الإبتكار والتطوير. - الفصل العاشر: بحوث النمط الإستهلاكي. - الفصل الحادي عشر: مراجعة وتصنيف البيانات التسويقية. - الفصل الثاني عشر: تحليل البيانات التسويقية وتفسيرها. - الفصل الثالث عشر: إعداد التقرير النهائي وتقديم التوصيات. |
Côte titre : |
ح8/ 45082-45085 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 45082 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 45083 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 45084 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 45085 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil