Titre : | التسويق الإبتكاري |
Auteurs : | جي جوناتان جاباي |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | القاهرة : مكتبة الشعري, 2001 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-15-0289-0 |
Format : | (416 ص.) / 21 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.834 (بحوث السوق في إدارة التوزيع، التسويق) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق إدارة المبيعات |
Résumé : |
يقدم هذا الكتاب "التسويق الابتكاري" ثلاث خطوات لتبدأ أيها القارئ رحلة المنافسة بقوة، وتتمثل هذه الخطوات في توضيح عدة نصائح مفيدة وأسرار من شأنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك، والتسويق لمشروعك أثناء بناء شهرة واسعة. كما يغطي الكتاب أهم ما في التسويق مثل: المبيعات، والإعلانات، والأسعار. وكذلك تمييز السلع، ويركز على الجانب الابتكاري الفعال من التسويق، والتطبيق مع الأنشطة والممارسات المفيدة. كما يحتوي على جزء خاص بالفئات التي يمكن التسويق لها. كما أن هذا الكتاب مناسب لكل من يعمل ويتدارس في مجال التسويق. ويحتوي الكتاب على سبعة عشر موضوعاً رئيسياً، منها: أدوات التجارة، وصياغة الخطة التسويقية، وتكلفة التسويق، وتحديد الاحتياجات، وبعض عظماء المفكرين المبدعين، والانطلاق الفكري، ونقاط البيع الفريدة والمتميزة، والصورة هي كل شيء، وفعالية تمييز السلع، وبراعة التسويق والتعامل مع القيم الشكلية، وخلق الطلب، وبعض الناس الملهمون بطبيعتهم، والباقون الذين يستخدمون مستشار علاقات عامة، والاستجابة المباشرة من البريد المهمل إلى التسويق الفعال. ومن التجارة الإلكترونية إلى التجارة الذكية، وأي الوكلاء أكثر يناسبك أيها القارئ؟، والمبيعات والتسويق وجهان لعملة واحدة، والمستقبل بين أيدينا. |
Côte titre : |
ح8/ 46754-46757 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 46754 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 46755 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 46756 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 46757 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil