Titre : | التسويق الإليكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الأنترنت |
Auteurs : | يوسف أحمد أبو فارة |
Type de document : | texte imprimé |
Editeur : | عمان [الأردن] : دار وائل للنشر والتوزيع, 2004 |
ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-468-8 |
Format : | (392 ص.) / غ.مص.م. / 24 سم |
Langues: | Arabe |
Index. décimale : | 658.872 (التسويق عن بعد والتسويق المباشر) |
Catégories : | |
Mots-clés: | تسويق تسويق إلكتروني تجارة إلكترونية مزيج تسويقي |
Résumé : |
لقد طرأت تحولات كبيرة على المجتمع وعلى الإقتصاد بسبب ما شهده قطاع تكنولوجيا المعلومات من تطور ونمو وتكامل وتعقيد، فقد أصبحت أجهزة الحاسوب والأجهزة والأدوات الإلكترونية قادرة على تحقيق الإتصال المباشر والآني مع بعضها البعض بغض النظر عن تباعد المسافات بينها. |
Note de contenu : |
الفهرس: - التسويق الإلكتروني. - الأعمال الإلكترونية. - نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية. - المنافسة بين المنظمات العمال عبر الأنترنت. - خدمات الزبون وعمليات التسويق والشراء. - التسويق الإلكتروني. - تخطيط وتطوير المنتجات عبر الأنترنت. - تسويق عبر الأنترنت. - تسعير المنتجات المباعة عبر الأنترنت. - تصميم الموقع. - التوزيع والترويج عبر الأنترنت. - المجمعات الإفتراضية. - التخصيص. |
Côte titre : |
ح8/ 48795-48798 |
Exemplaires (4)
Cote | Support | Localisation | Disponibilité |
---|---|---|---|
ح8/ 48795 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 48796 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 48797 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
ح8/ 48798 | كتاب | Bibliothèque centrale | Disponible |
Accueil